%D8%B9%D9%88%D8%AF%D8%A9%20%D8%A7%D9%84%D8%AF%D9%88%D8%B1%D9%8A%20%D8%A8%D8%AF%D9%88%D9%86%20%D9%81%D8%B1%D9%8A%D9%82%20%D8%A7%D9%84%D8%A3%D9%85%D9%84 - ارشيف موقع جولاني
الجولان موقع جولاني الإلكتروني

الجولان مجدل شمس
لاعبون يقومون بإصلاح ملعب مجدل شمس استعداداً للمباريات
عودة الدوري بدون فريق الأمل
الجولان – نبيه عويدات – 22\08\2008
في تطور دراماتيكي في دوري كرة القدم: الاتحاد الرياضي يصر على موقفه ونادي الأمل ينسحب- مرحلة الإياب تنطلق اليوم الجمعة.
بعد التطورات الأخيرة المؤسفة بما يخص دوري كرة القدم، يبدو ان الأطراف لم يستطيعوا التوصل إلى حل وسط، الأمر الذي أدى إلى استئناف الدوري بدون فريق الأمل. فالاتحاد الرياضي أصر على قراره بمعاقبة الأمل بخصم 3 نقاط من رصيده بسبب الشغب الذي افتعله جمهوره بعد انتهاء مباراته مع فريق الوحدة، وبقي فريق الأمل على رفضه للقرار وانسحابه من الدوري. فريق الشباب – بقعاثا تضامن مع الأمل وقرر عدم الانضمام على مرحلة الإياب من الدوري.
وكانت مجموعة من الرياضيين قد انكبت عصر أمس الخميس على تصليح ارض ملعب مجدل شمس، لتجهيزه بهدف إقامة المباريات عليه.
السيد عبد الله رباح من الاتحاد الرياضي قال أن مرحلة الإياب من الدوري ستستأنف الجمعة بثماني فرق هي: قاسيون من بقعاثا،الوحدة والأهلي من مسعدة، نجوم تشرين من عين قنية، الحرية والطليعة والنهضة والاتحاد من مجدل شمس.
وأضاف السيد عبد الله أن مباريات هذا الأسبوع ستكون على النحو التالي:
يوم الجمعة 22\08\2008:
- على ملعب مجدل شمس سيلتقي الحرية مع الاتحاد عند الساعة الرابعة والنصف
- على ملعب مسعدة سيلتقي الأهلي والنهضة عند الساعة الرابعة والنصف
يوم السبت 23\08\2008
- على ملعب مجدل شمس سيلتقي الطليعة مع قاسيون عند الساعة الرابعة والنصف
- على ملعب مسعدة سيلتقي الوحدة مع نجوم تشرين عند الساعة الرابعة والنصف

وأضاف عبد الله أيضاً، متوجها إلى جمهور المشجعين من كل الفرق المشاركة، أن العقاب الذي أنزل بنادي الأمل لم يكن للاعبي الأمل ذنب فيه، ولكن العقاب أتى بسبب الجمهور، لذلك يجب على الجمهور أخذ العبر والتصرف بأخلاق رياضية، وعدم التسبب بالإحراج لفرقهم التي يشجعونها، أو لخسارتهم لنقاط في المستقبل.

السيد ياسر خاطر، المسؤول الإعلامي في الاتحاد، أسف لقرار فريق الأمل الإنسحاب، وقال أن الإدعاءات التي سمعناها من قبل البعض بأن لا أحد يعاقب غير فريق الأمل هي عارية عن الصحة نهائياً. وأضاف خاطر بأن كل الفرق كانت تتقبل قرارات الاتحاد أو اللجنة الرياضية في وقتها، فلماذا لا يتقبل فريق الأمل القرارات. فريق الطليعة من مجدل شمس كان قد عوقب قبل سنوات بخصم 21 نقطة كاملة من رصيده (وهي مجموع نقاطه من مرحلة الذهاب) وذلك بسبب اعتداء أحد لاعبيه على حكم المباراة، وفريق الطليعة قبل القرار وتابع مشاركته في الدوري. فرق الحرية والنهضة هي الأخرى عوقبت بخصم عدد كبير من النقاط (أكثر من 3 كما للأمل)، بسبب سوء تصرف مشجعيها، ولكنها احترمت قرار الاتحاد وتابعت اللعب.

وقد تسلمنا من السيد خاطر بياناً باسم الاتحاد الرياضي فيما يلي نصه:
"يعلن الاتحاد الرياضي في الجولان السوري المحتل عن بدء مرحلة الإياب لدوري كأس الأسرى غداً الجمعة الموافق لـ 22\08\2008. ونعلن إلى جمهورنا الكريم أن الاتحاد الرياضي أخذ على عاتقه ترميم ملعب مجدل شمس (قدر الامكان) ليتمكن الجمهور من مشاهدة ألعاب أنديتهم وتشجيعهم.
وأخيراً نأسف لانسحاب نادي الأمل الرياضي من دوري كاس الأسرى، ونرجو من القائمين على النادي، إدارة وجمهورا، أن يتقبلوا أي عقاب صادر عن الاتحاد الرياضي، فبالنهاية هدف الرياضة في الجولان أسمى من أي عقاب يتخذ ضد أي نادي. فنتمنى أن يعيدوا النظر بقرارهم
".
الجولان مجدل شمس

الجولان مجدل شمس
عقب على المادة

لا توجد تعقيبات حاليا